الأهلى: نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة كمبالا
الأهلى: نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة كمبالا

الأهلى: نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة كمبالا

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأهلى: نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة كمبالا .

مانشيت - أخـبر أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن النـــــــادي يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة كمبالا الأوغندى المقرر لها بعد غد الثلاثاء فى الجولة الثانية من منافسات دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وتـابع المدرب، فى بيانات له الصباح الأحد: «نعم تعادلنا أمام الترجى فى الجولة الأولى على ملعبنا وفقدنا نقطتين في بداية مشوار دورى المجموعات، ولكن لدينا رغبة فى تحقيق الربـــح على كمبالا بعد غد، وتكرار سيناريو العام المــنصرم أيضًا بعد التعادل أمام زناكو الزامبى فى الافتتاح والفوز على القطن الكاميروني في الجولة الثانية في جاروا بهدفي أجاى ومؤمن زكريا».

وفسر أن هناك حالة من التركيز الشديد من اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء كمبالا الذي يعتبر خطوة مهمة في مشوارنا هذا الموسم.

من طرفه، أخـبر صبري مغادرة، الظهير الأيسر للفريق، إن الأهلى جاهز لمواجهة كمبالا الأوغندى، بالطبع مباراة صعبة ولكن لدينا رغبة في تحقيق الربـــح لتعويض خسارة نقطتين أمام الترجى في المباراة الافتتاحية.

وفسر أن لاعبى الأهلى لديهم رغبة قوية في العودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة، مؤكدًا صعوبة المباراة لرغبة النـــــــادي الأوغندى أيضا في تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام تاونشيب البتسواني.

برجاء اذا اعجبك خبر الأهلى: نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة كمبالا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور