"الكفاية الإنتاجية": تطوير قدرات الفنيين المختصين فى 5 فروع
"الكفاية الإنتاجية": تطوير قدرات الفنيين المختصين فى 5 فروع

"الكفاية الإنتاجية": تطوير قدرات الفنيين المختصين فى 5 فروع

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "الكفاية الإنتاجية": تطوير قدرات الفنيين المختصين فى 5 فروع .

مانشيت - أخـبر المهندس أحمد الغمازي، رئيس مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني، إن شركة "إيه بي بي" تقوم في مضمار البروتوكول الموقع بين وزارة التجارة والصناعة وبين شركة إيه بي بي العالمية، بتطوير قدرات الفنيين المختصين ومعامل أنظمة التحكم بمصلحة الكفاية الإنتاجية.

وتـابع "الغمازي"، كذلك تشتغل على التدريب المهني في 5 فروع للمصلحة بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والعاشر من رمضان من خــلال أعانَه مراجعة المناهج الدراسية بالأقسام الفنية التخصصية المختلفة بما فيها تلك المتعلقة بقطاع الكهرباء وتدريب مدربي ومعلمي القسم لدى شركة "أيه بي بي" في مصر على أنظمة التحكم بالإضافة إلى توفیر التدریب العملي لطلاب الصف الثالث بالأقسام الفنية التخصصية المختلفة لدي مصانع "ايه بي بي" في مصر على أنظمة التحكم.

وتـابع الغمازي أن شركة "إيه بي بي" تتيـح التدريب العملي لطلاب مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني بمصانعها في مصر التي تشمل منتجات شبكات التوزيع (ذات الجهد المنخفض والمتوسط، والمحولات) من خــلال توفير قائمة لموضوعات التدريب يتم التوافق عليها بشكل متبادل بينما بين النـــــــادي الفني للشركة ووزارة التجارة والصناعة، وإعداد توصيات التدريب اللازمة للمتدربين ومقترحات وخطط اجراء هذه التوصيات كل حسب القطاع الصناعي.

برجاء اذا اعجبك خبر "الكفاية الإنتاجية": تطوير قدرات الفنيين المختصين فى 5 فروع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور