"المنصور للسيارات": نسعى لرفع تطلعات العملاء بمواكبة التطورات
"المنصور للسيارات": نسعى لرفع تطلعات العملاء بمواكبة التطورات

"المنصور للسيارات": نسعى لرفع تطلعات العملاء بمواكبة التطورات

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "المنصور للسيارات": نسعى لرفع تطلعات العملاء بمواكبة التطورات .

مانشيت - أخـبر أنكوش أرورا، المدير التنفيذى للعمليات بشركة المنصور للسيارات، إن طبيعة السوق المصرية التى نعمل فيها منذ أكثر من 40 سـنــــةًا في مضمار استراتيجية واضحة ومتطورة، قدمنا خلالها مجموعة كبيرة من السيارات التى تناسب كل الأذواق والمستويات وهو ما جعلنا الاختيار الأول للعملاء.

وتـابع أرورا، خــلال إحتفال انطلاق سارتين جديدين للشركة الصباح الأحد، أننا نسعى دوما فى المنصور للسيارات لرفع تطلعات عملائنا بمواكبة كل التطورات العالمية في تكنولوجيا السيارات، مشيرًا إلى أن "المنصور للسيارات " ستُبهر عملاءها بمزايا ورفاهية السيارتين الجديدتين "CrossLand X ،GrandLand x"، بإدخال مفهوم للتكنولوجيا الألمانية الحديثة.

واستمر المدير التنفيذى للعمليات بشركة المنصور للسيارات قائلًا: "ترتكز استراتيجية العمل فى المنصور للسيارات علي عدة محاور رئيسية تتمثل فى الفهم العميق والمدروس للسوق المصرىة التى تعتبر من أهم وأكبر الأسواق في المنطقة، ومواصلة التميز في منح مساعدات مرتفعة الجودة والكفاءة لخدمة ما بعد البيع معتمدين فى ذلك على أمهر الكوادر البشرية من أصحاب الخبرة فى عالم صناعة السيارات، والتكنولوجيا المتطورة".

برجاء اذا اعجبك خبر "المنصور للسيارات": نسعى لرفع تطلعات العملاء بمواكبة التطورات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور