وزير الأوقاف الفلسطينى: لن نسمح بنكبة ثانية فى القدس
وزير الأوقاف الفلسطينى: لن نسمح بنكبة ثانية فى القدس

وزير الأوقاف الفلسطينى: لن نسمح بنكبة ثانية فى القدس

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير الأوقاف الفلسطينى: لن نسمح بنكبة ثانية فى القدس .

مانشيت - أخـبر وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينى يوسف إدعيس، إن شعبنا بقيادته الحكيمة لن يسمح بتكرار نكبة جديدة فى مدينة القدس، ولن يسمح بالسيطرة على المسجد الأقصى.

وأَرْشَدَ "إدعيس" فى بيان صحفي الصباح الأحد، إلى أن المدينة تتعرض للويلات من جراء الانتهاكات بشكل يومى من قبل الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، والذين يمارسون جرائمهم بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك، وهذه الجرائم اشتدت وتيرتها بعد الإعلان المشؤوم، بنقل السفارة الأمريكية.

وتـابع، ما أقدمت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلى بسماحها للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى ورفع الأعلام الإسرائيلية، خطوة استفزازية لمشاعر المسلمين فى أرجاء العـالم أجمع وليس في فلسطين وحدها، ما يقتضى وقفة جدية من أبناء شعبنا تجاه هذه المخططات الخبيثة.

وطالب "إدعيس" المؤسسات الدولية والدينية من كل أرجاء أرجاء العـالم، بالعمل على إيقاف هذه الانتهاكات لأحد أهم المدن المقدسة للمسلمين في أرجاء العـالم.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الأوقاف الفلسطينى: لن نسمح بنكبة ثانية فى القدس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور