زعيم المعارضة التركية يتعهد برفع حالة الطوارئ حال فوز حزبه
زعيم المعارضة التركية يتعهد برفع حالة الطوارئ حال فوز حزبه

زعيم المعارضة التركية يتعهد برفع حالة الطوارئ حال فوز حزبه

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر زعيم المعارضة التركية يتعهد برفع حالة الطوارئ حال فوز حزبه .

مانشيت - تعهد زعيم حزب "الشعب الجمهوري" التركي المعارض كمال قليجدار أوغلو بتحسين علاقات بلاده مع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وروسيا والعالم الإسلامي، في حال فوز حزبه بالانتخابات البرلمانية والرئاسية المقررة في 24 تَمُّــوزُ المقبل.

وأخـبر قليجدار وفقا لقناة (روسيا الصباح) - إنه سيتم زيادة حالة الطوارئ التي فرضتها الحكومة عقب محاولة الانقلاب الفاشلة في سـنــــة 2016 في حال فوز حزبه، مضيفا أن علاقات تركيا ستكون ممتازة مع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وروسيا والعالم الإسلامي.

واستمر: "تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة ولا تظنوا أننا أمل الشارع التركي فقط، وإنما نحن أمل كل أرجاء العـالم الذي يريد الديمقراطية في تركيا".

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أظــهر في وقت سابق عن منح موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية إلى 24 من شهر تَمُّــوزُ المقبل، بدلا موعدها المقرر في تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي سـنــــة 2019.

برجاء اذا اعجبك خبر زعيم المعارضة التركية يتعهد برفع حالة الطوارئ حال فوز حزبه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور