حبس سائق شرع في قتل قهوجي بسبب معاكسة الفتيات بالوراق
حبس سائق شرع في قتل قهوجي بسبب معاكسة الفتيات بالوراق

حبس سائق شرع في قتل قهوجي بسبب معاكسة الفتيات بالوراق حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حبس سائق شرع في قتل قهوجي بسبب معاكسة الفتيات بالوراق .

مانشيت - قررت نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس سائق بتهمة الشروع في قتل قهوجي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وباشرت نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق مع سائق شرع في قتل قهوجي بسبب معاكسة شقيقته. 

كانت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب رئيس الإدارة العامة للمباحث، تمكنت من الامساك على سائق بتهمة الشروع في قتل قهوجي في مقهى بالوراق بسبب معاتبة المتهم للمجني عليه، لمعاكسة شقيقته في الوراق بالجيزة.

في وقت سابق أن اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى بلاغًا من النجدة بوجود مشاجرة ومصاب بشارع القومية العربية بدائرة القسم، وتبين حدوث مشادة كلامية بين سائق توك توك وقهوجي، بسبب معاكسة الثاني لشقيقة الأول، وتطورت لمشاجرة اعتدى خلالها السائق على القهوجي بسكين، وأصابه بجروح ونقل إلى مستشفى قصر العيني.

برجاء اذا اعجبك خبر حبس سائق شرع في قتل قهوجي بسبب معاكسة الفتيات بالوراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن