نشأت الديهي يصور "أهل الشر" لعرضه في رمضان على "Ten"
نشأت الديهي يصور "أهل الشر" لعرضه في رمضان على "Ten"

نشأت الديهي يصور "أهل الشر" لعرضه في رمضان على "Ten" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نشأت الديهي يصور "أهل الشر" لعرضه في رمضان على "Ten" .

مانشيت - أخـبر المذيـــــع نشأت الديهي، إنه بدأ تسجيل حلقات برنامجه الجديد "أهل الشر"، قبل أيام، تمهيدًا لعرضه ضمن الخريطة البرامجية الجديدة، على شاشة "Ten"، في رمضان.

وفسر "الديهي"، أن فكرة البرنامج تدور حول تـحفظ تاريخ الفرق والجماعات التي ساهمت أعمالها في ظهور "أهل الشر" في الوقت الحالي، إذ أنه سيرصد أوضاع القيادات الإخوانية، بدءًا من حسن البنا وسيد قطب، فضلًا عن جماعة الخوارج والحركة الماسونية، لافتًا إلى أهمية انتباه الناس لتلك الجماعات بشكلٍ تاريخي.

وأَرْشَدَ إلى أنه انتهى من تصوير خمس حلقات تقريبًا من "أهل الشر"، حيث إن الحلقة الواحدة تصل مدتها إلى ساعة تقريبًا، وسوف يُعرض يوميًا طول شهر رمضان، مؤكدًا أنه يملك مجموعة من الوثائق والمستندات التي تُدين تلك الجماعات.

برجاء اذا اعجبك خبر نشأت الديهي يصور "أهل الشر" لعرضه في رمضان على "Ten" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن