تأجيل محاكمة مزارع متهم بالشروع في "هتك عرض" طفلة بالمنيا
تأجيل محاكمة مزارع متهم بالشروع في "هتك عرض" طفلة بالمنيا

تأجيل محاكمة مزارع متهم بالشروع في "هتك عرض" طفلة بالمنيا حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تأجيل محاكمة مزارع متهم بالشروع في "هتك عرض" طفلة بالمنيا .

مانشيت - أجلت محكمة جنايات المنيا، الصباح الأحد، محاكمة مزارع متهم بالشروع في هتك عرض طفلة بقرية بنى أحمد، إلى جلسة يوم الأربعاء المقبل للمرافعة.

أخـبرت مصادر قانونية، إن المحكمة رفضت طلب دفاع المتهم بإحالته إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، بزعم أن المتهم مريض نفسى، حيث تبين أنه خاليًا تمامًا من أي مرض نفسى أو عصبى، وأنه مسئول عن أفعاله مسئولية كاملة.

وتعود أحداث الواقعة، إلى شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي من سـنــــة 2017 حينما شرع المتهم "م-م-ا" 32 سـنــــةًا مزارع، مقيم بقرية بنى أحمد  الغربية، بالتعدى جنسيًا على الطفلة "ع-ا" 7 سنوات، بملامسة أجزاء من جسدها.

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهم، إلى محكمة الجنايات فى شهر شهر آذَار من العام الجاري، بتهم الشروع فى اغتصاب وهتك عرض طفلة، والتعدى عليها جنسيًا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تأجيل محاكمة مزارع متهم بالشروع في "هتك عرض" طفلة بالمنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن