ارتفاع سعر الأرز في دمياط لـ10 جنيهات
ارتفاع سعر الأرز في دمياط لـ10 جنيهات

ارتفاع سعر الأرز في دمياط لـ10 جنيهات حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ارتفاع سعر الأرز في دمياط لـ10 جنيهات .

مانشيت - شهدت محافظة دمياط ارتفاع سعر كيلو الأرز لـ10 جنيهات بالسوق السوداء في الوقت الذي أعرب مواطنين عن سخطهم لعدم صرف حصة الأرز لدى البقالين التمونيين قبل أشهر هذا وقد تم عرض الكيلو بسعر 7.5 جنيه بمعرض "أهلا رمضان" الذي قامت الغرفة التجارية برئاسة اللواء محمد الزيني بتدشينه قبل أيام بحضور الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط.

وأعرب المواطنون عن سخطهم للارتفاع الباهظ في سعر كيلو الأرز لدى البقالين بالسوق السوداء مطالبين الأجهزة المعنية ممثلة في مديرية ومباحث التموين وجهاز الرقابة الإدارية بشن حملة مكبرة لضبط الأسواق.

في السياق ذاته ركــز مصدر بمديرية التموين في دمياط، في بيان لـ"مانشيت" عدم صرف الأرز على البطاقة التموينية قبل شهرين متابعا لا نعلم إذا كان سيصرف مرة أخرى أم لا، مشيرا لعدم تدخلهم لتحديد سعر معين لبيع الأرز في السوق السوداء باعتباره سوق حر يخضع لقوى العرض والطلب.

برجاء اذا اعجبك خبر ارتفاع سعر الأرز في دمياط لـ10 جنيهات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن