مساعد وزير العدل يفتتح مركز المعلومات بمحكمة بورسعيد الابتدائية
مساعد وزير العدل يفتتح مركز المعلومات بمحكمة بورسعيد الابتدائية

مساعد وزير العدل يفتتح مركز المعلومات بمحكمة بورسعيد الابتدائية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مساعد وزير العدل يفتتح مركز المعلومات بمحكمة بورسعيد الابتدائية .

مانشيت - افتتح المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل للتطوير التكنولوجي، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الصباح، مركز المعلومات بمحكمة بورسعيد الابتدائية.

حضر الافتتاح المستشار أسامة علام، رئيس محكمة بورسعيد، ويخدم المركز ثلاث محاكم وهم المحكمة الكلية والضواحي الجزئية والميناء الجزئية لخدمة المعجبين خــلال الشباك الواحد واستلام طلباتهم خــلال دقائق بعد أن كانت تؤدي الخدمة في أيام.

ويضم المركز 14 شباك إلكتروني و20 موظف لطلبات وإقامة الدعوى والاستعلامات وتحصيل الرسوم وتسليم الشهادات والصور.

وأخـبر المستشار محمود علاء، إن المركز يتيـح على المواطن الوقت ويمنع أي خطأ وبدأنا ببورسعيد لأنها محط اهتمام أرجاء العـالم وسيتم بعدها افتتاح مركز في الإسماعيلية وغدا في السويس لاستكمال باقي محافظات الجمهورية، مؤكدا أن الهدف إعطاء صورة للعالم أن مصر تتقدم وتحترم فوق المواطن كذلك أنها تواجه الحملات المغرضة للنيل من القضاء.

وأَرْشَدَ إلى أن مصر مستهدفة والصورة الصباح خير دليل على أي ادعاءات وأخـبر إنه تم استكمال ما يقرب من 120 محكمة على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى برنامج مكتب الخبراء الكتروني على مستوى الجمهورية الذي سهل على المواطن التنقل وتضييع الوقت حيث يدخل برقمي القضية والقومي ويتم إظهار البيانات الكاملة.

برجاء اذا اعجبك خبر مساعد وزير العدل يفتتح مركز المعلومات بمحكمة بورسعيد الابتدائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن