"تموين مطروح" تحذر المواطنين من شراء وتجميع كميات من السلع المدعومة
"تموين مطروح" تحذر المواطنين من شراء وتجميع كميات من السلع المدعومة

"تموين مطروح" تحذر المواطنين من شراء وتجميع كميات من السلع المدعومة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "تموين مطروح" تحذر المواطنين من شراء وتجميع كميات من السلع المدعومة .

مانشيت - اكـــــدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح، الصباح، على المواطنين، بضرورة شرائهم لـ"احتياجاتهم فقط" منا لسلع الغذائية المطروحة بأسعار مخفضة، من المنافذ التي تنظمها وزارة التموين بالتعاون مع المحافظة، وليس أكثر من ذلك.

وأَرْشَدَت إلى أنه في حالة تجميع أي كميات من السلع المخفضة والمدعومة؛ سيتم اعتماد الإجراءات القانونية فورا مع أى فرد يفعل ذلك، بتحرير المحاضر ضده وعرضها على النيابة العامة.

وأخـبر السيد أبو اليزيد، رئيس المديرية، إن منافذ بيع السلع الأساسية المخفضة بمطروح وعددها 11، تشهد إقبالا شديدا من جانب المواطنين، أُنشئَت بتوجيهات من القيادة السياسية، تحت رعاية المحافظ، اللواء علاء أبو زيد، وإشرافهم، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وفسر أنه جرى أعانَه أسعار السلع الغذائية المعروضة بالمنافذ، بنسبة 30% عن مثيلاتها بالأسواق والمحال التجارية الأخرى.

وتـابع أبو اليزيد، أن هناك مرورا مكثفا على مدار الصباح، من خــلال مفتشي التموين على كل المنافذ، للوقوف على مدى إقبال المواطنين على الشراء منها، والتزام القائمين عليها بتوفير السلع بالأسعار المخفضة، والاستماع إلى شكاوى المواطنين إن وجدت.

برجاء اذا اعجبك خبر "تموين مطروح" تحذر المواطنين من شراء وتجميع كميات من السلع المدعومة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن