أمين للإعلام الأجنبى: "العبوا بعيد عن السيادة المصرية"
أمين للإعلام الأجنبى: "العبوا بعيد عن السيادة المصرية"

أمين للإعلام الأجنبى: "العبوا بعيد عن السيادة المصرية" حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمين للإعلام الأجنبى: "العبوا بعيد عن السيادة المصرية" .

مانشيت - وجه محمد أمين، الكاتب الصحفي، رسالة قاسية إلى وسائل الإعلام الأجنبية التى تهتم بالشأن المصرى قائلا: "العبوا بعيدا عن عن السيادة  المصرية زهقنا من "بى بى سى" و"الجارديان" والآن روسيا الصباح، إلا وحدة الأراضى المصرية"، ذلك تعقيبًا منه على الأزمة التي تسبب فيها  موقع روسيا الصباح الإخبارى من عمل استطلاع للرأي حول مصرية مدينتى حلايب وشلاتين بجنوب مصر.

وتـابع أمين خــلال مقاله الذى نشر بـ"المصري الصباح" تحت عنوان "إلا سيادة مصر"، أن التكذيب فى حالات معينة ممكن ولكن فى هذه الحالة تكذيب الخارجية المصرية أو الهيئة العامة للاستعلامات لا يكفى، ولا نطالب الدولة المصرية بغلق مكاتب هذه المواقع فى مصر ولكن فى واقعة الاستطلاع لا يكون الرد الدبلوماسي  كافيًا  ففى قضايا النشر جرائم  لا يكفى فيها الاعتذار والحذف".

واستمر قائلا: "حرية الرأى والتعبير مكفولة دستوريا ولكن بشرط أن يكون رأيا منضبطًا وموضوعيًا فهل استطلاع روسيا الصباح رأى؟، ليس رأيًا إنما هو محاولة  للتشكيك المتعمد فى وحدة  الأراضى المصرية  فلا نقبل الأسف أو الاعتذار حول تبعية حلايب وشلاتين".

برجاء اذا اعجبك خبر أمين للإعلام الأجنبى: "العبوا بعيد عن السيادة المصرية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون