الإخوان مستعدون للحوار مع "السيسى"
الإخوان مستعدون للحوار مع "السيسى"

الإخوان مستعدون للحوار مع "السيسى" حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الإخوان مستعدون للحوار مع "السيسى" .

مانشيت - ذكر موقع "البوابة" في نسخته الإنجليزية، أن هناك بعض الجهــات التي ركـــزت أن الإخوان المسلمين مستعدون لفتح حوار مع النظام الحالي، في مضمار قضية مصالحة جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر، مع النظام الحالي، مقابل الإعفاء عن أعضاء الجماعة المعتقلين .

وأخـبر لمفوض السابق للعلاقات الدولية في جماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا، إن الإخوان مستعدون للحوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لإيجاد حل سياسي في أعقاب أحداث سـنــــة 2013.

واستمر يوسف ندا لوكالة الأناضول في كامبيونا الإيطالية قرب الحدود السويسرية: "نحن مستعدون ومنفتحون للتعامل مع أي شخص، هذا لا يعني أننا يجب أن نستسلم".

وتـابع "ندا": "لن أتوقف أبدًا عن صنع السلام"، حيث ركــز أهمية إيجاد حل في مصر بعد أحداث 2013، إذ أخـبر: "إذا أردت تسوية الأمور ، فيجب على كل مصري التضحية".

وتحدث الموقع أن بعد الإطاحة بمحمد مرسي، سـنــــة 2013، أصبحت شبة جزيرة سيناء معقل للإرهابيين بالبلاد.

برجاء اذا اعجبك خبر الإخوان مستعدون للحوار مع "السيسى" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون