كيف وصف "البرادعي" الوضع الحقوقى بالبلاد؟
كيف وصف "البرادعي" الوضع الحقوقى بالبلاد؟

كيف وصف "البرادعي" الوضع الحقوقى بالبلاد؟ حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كيف وصف "البرادعي" الوضع الحقوقى بالبلاد؟ .

مانشيت - اعترض الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق على الوضع الحقوق داخل البلاد قائلًا: "الانتقام طريق مسدود يزيد من الصدع المجتمعي".

وتـابع في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة "تويتر": "أقرأ تقارير منظمات الأمم المتحدة وأسمع من الكثيرين فى الداخل والخارج عن استمرار المخالفات الصارخة لحقوق الإنسان ومنها الممارسات غير الآدمية فى السجون وأماكن الاحتجاز".

واستمر "البرادعي": "ليس بيدى إن تأكد كل هذا، سوى أن أذّكر وأنصح مَن فى السلطة أن الظلم والعنف والانتقام  طريق مسدود يزيد من الصدع المجتمعي".

وقد تفاعل رواد تويتر حول تدوينة البرادعي حيث أخـبر، محمد عماد: "يا عم البرادعى أمريكا بتموت العرب ما تتكلم على الموضوع ده وليه ما تتكلم أو تعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واللى بسبب النقل ده مات ناس كثير فى فلسطين".

وتـابع أخر قائلًا: "ياعم سيبك من الكلام الكبير ده أنت عايش في كوكب تاني الوضع خلاص بقى مش ممكن".

برجاء اذا اعجبك خبر كيف وصف "البرادعي" الوضع الحقوقى بالبلاد؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون