جودة يطالب الدولة بإعادة ماسبيرو إلى الواجهة
جودة يطالب الدولة بإعادة ماسبيرو إلى الواجهة

جودة يطالب الدولة بإعادة ماسبيرو إلى الواجهة حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جودة يطالب الدولة بإعادة ماسبيرو إلى الواجهة .

مانشيت - أشاد سليمان جودة، الكاتب الصحفى، بالجائزة التى حصل عليها برنامج "من ماسبيرو" أحد برامج التوك شو الذى يعرض على القناة الأولى خــلال تكريمه بجامعة البــلدان العربية، مشيرًا إلى أن هذا التكريم دليل على أن ماسبيرو عاد إلى سابق عهده نتيجة لما جرى به من تطوير.

وتـابع جودة خــلال مقاله الذى نشر بـ"المصرى الصباح" تحت عنوان "ماسبيرو يستيقظ"، أنه على الدولة  أن تدرك أهمية ماسبيرو  وأن تعيده إلى الواجهة وألا تنسى أن عبد الناصر والسادات ومبارك خاطبوا أرجاء العـالم كله من داخل المبنى ولا يزال كل هذا ممكنا ولا يزال ماسبيرو منصة جاهزة فى انتظار من يستطيع توظيفها.

واستمر مستكملا: "كنت ضيفًا فى برنامج ملفات على مكتب الرئيس للإذاعية منال العارف الذى ستتم إذاعته فى رمضان بعد الإفطار ولابد من هذه فـــــرصة أدعو فيها نادية مبروك رئيسة الإذاعة إلى تعميم فكرة مخاطبة الرئيس على كل الإذاعات نظرًا لبداية فترة رئاسية جديدة وهى فكرة تستحق التعميم".

برجاء اذا اعجبك خبر جودة يطالب الدولة بإعادة ماسبيرو إلى الواجهة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون