مفاجأة في نص رسالة فرج عامر إلى لاعبي سموحة حول نهائي الكأس
مفاجأة في نص رسالة فرج عامر إلى لاعبي سموحة حول نهائي الكأس

مفاجأة في نص رسالة فرج عامر إلى لاعبي سموحة حول نهائي الكأس

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مفاجأة في نص رسالة فرج عامر إلى لاعبي سموحة حول نهائي الكأس .

مانشيت - علم " يوروسبورت عربية" بنص رسالة المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إلى لاعبيه حول مباراة نهائي الكـــــأس أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب برج العرب.

وأوضــح أحد اللاعبين بالفريق السكندري، أن رئيس الفــــــريق ركــز علي خوض نهائي الكـــــأس مطالبًا الجميع بعدم التركيز في الخلافات الخاصة مع رئيس الزمالك وإتحاد الكرة حول حكم المباراة.

كذلك أن كل الاتصالات التي حدثت بين فرج عامر وعاطف حنفي رئيس الكرة، تؤكد علي خوض المباراة وانه يسعى لحماية النـــــــادي من التحكيم الذي ظلم النـــــــادي كثيرًا في الأونه الاخيرة "علي حد وصفه"، وانه في حالة موافقة الجبلاية علي ضغوط الفــــــريق بتواجد حكام أجانب سيكون تم اجراء رغبة الفــــــريق، بينما لو تم تواجد حكم مصري سيكون هنناك حذر كبير من مجاملة الزمالك.

في وقت سابق أن فرج عامر أظــهر انسحابة من مباراة نهائي الكاس بسبب احتجاجة علي تولي حكم مصري إدارة المباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجأة في نص رسالة فرج عامر إلى لاعبي سموحة حول نهائي الكأس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport