ميدو يفتح النار على رئيس سموحة
ميدو يفتح النار على رئيس سموحة

ميدو يفتح النار على رئيس سموحة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ميدو يفتح النار على رئيس سموحة .

مانشيت - تقع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة عن أزمة نهائي كأس مصر، والتي من المقرر أن تجمع نادي سموحة بنادي الزمالك الثلاثاء المقبل.

وأخـبر ميدو عبر حسابه على تويتر: سموحه سيلعب نهائي الكـــــأس بحكام مصريين والمسرحية الهزلية التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان!!.

واختتم: تعرف قدرات اَي رجل من ادارته للأزمات التي يمر بها والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الأزمة التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام!! عفوا انا لست خصم لك انا رجل أقول رأيي بصراحة في كل الأحداث الرياضية بكل صراحة بحكم عملي!!.

وكان سموحة قد أظــهر انسحابه من المباراة النهائية، اعتراضاً على هبوط اتحاد الكرة عن استقدام حكام أجانب لقيادة المباراة ،كذلك تقدم فرج عامر رئيس سموحة بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بالاضافة إلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق إلى النائب العام على خلفية التراشق الذي حدث بعد الأزمة .

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو يفتح النار على رئيس سموحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport