يورو كوليكشن: خطة المقاولون للمستقبل..واستياء في سموحة بسبب الزمالك
يورو كوليكشن: خطة المقاولون للمستقبل..واستياء في سموحة بسبب الزمالك

يورو كوليكشن: خطة المقاولون للمستقبل..واستياء في سموحة بسبب الزمالك

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يورو كوليكشن: خطة المقاولون للمستقبل..واستياء في سموحة بسبب الزمالك .

مانشيت - يورو كوليكشن فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز التصريحات والظواهر في الكرة المصرية.

- أرجع محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون قرار مجلس إدارة النادى باستمرار علاء نبيل، المدير الفني للفريق، فى موقعه خــلال الموسم المقبل، لرغبة المجلس فى النزول بالأعمار السنية بالفريق خــلال الموسم المقبل.

وأخـبر صلاح، فى بيانات اذاعية، "علاء نبيل الوحيد القادر على هذا الأمر، كونه يعلم ظروف الناشئين، حيث سيتفرغ للفريق الأول فقط، وسيتم البحث عن بديل للإشراف على قطاع الناشئين.

وتـابع  "لن نعتمد فقط على الناشئين فى النـــــــادي الأول، بالتأكيد سنحافظ على لاعبى الخبرة حتى لا يتعرض النـــــــادي لأى هزة".

ركــز عاطف حنفى، رئيس الكرة بنادى سموحة، أن الجهاز الفنى للفريق، تخت قيادة ميمى عبد الرازق، يحاول إبعاد اللاعبين عن الأحداث الدائرة حالياً حول أزمة الحكام فى مباراة نهائى الكـــــأس أمام الزمالك.

وتـابع حنفى، فى بيانات اذاعية، "البعض يخلط دائماً بين منصب فرج عامر كرئيس سموحة، ورئيس للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، وينتقد الرجل للدفاع عن حقوق ناديه".

وبرهن رئيس الكرة  أن الزمالك لم يكن طرفاً فى الموضوع وتـابع: لا أعرف ما سبب دخول الزمالك فى الأزمة، وللعلم الجميع فى سموحة يشعرون بالاستياء مما حدث من جانب رئيس الزمالك".

برجاء اذا اعجبك خبر يورو كوليكشن: خطة المقاولون للمستقبل..واستياء في سموحة بسبب الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport