أخبار المحترفين: مكافأة كهربا..وتعليق صلاح
أخبار المحترفين: مكافأة كهربا..وتعليق صلاح

أخبار المحترفين: مكافأة كهربا..وتعليق صلاح

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أخبار المحترفين: مكافأة كهربا..وتعليق صلاح .

مانشيت - أخبار المحترفين فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز أخبار المحترفين المصريين في البــلدان العربية والأوروبية.

- بعدما انتصر نادي إتحاد جدة السعودي مساء أمس بكأس خادم الحرمين الشريفين،على حساب نادي الفيصلي، سوف يحصل اللاعبون على مكافأة مميزة نتيجة لذلك.

وأخـبر "نواف المقيرن" رئيس نادى الاتحاد على حسابه بموقع تويتر:" اعتزازًا وتقديرًا للاعبين الاتحاد والإداريين يسرني منح مكافأة إضافية جديدة بمبلغ مائتين ألف ريال لكل شخص منهم من حسابي الشخصي ". 

وتـابع:" يستاهلون، والاتي أجمل بإذن الله سبحانه وتعالى ".

جدير بالذكر أن اتحـاد السعودية يشمل بين صفوفه الدولي المصري محمود كهربا.

-  توج الدولي المصري محمد صلاح نجم اقتحام ليفربول الإنجليزي، بجائزة اللاعب المشهور الموسم في البريميرليج، المقدمة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2017/18، متفوقا على كل من ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وجيمس تاركوفسكي اللاعب المشهور بيرنلي وكيفن دي بروين ورحيم ستيرلينج ثنائي مانشستر سيتي. 

وأخـبر صلاح بعد التتويج بالجائزة: "أنا سعيد للغاية، إنه لشرف لي الربـــح بهذه الجائزة، كان في ذهني دائماً العودة إلى البريميرليج، بعدما أخـبر الناس إنني لم أنجح هنا في المرة الأولى مع تشيلسي". 

وتـابع: " يورجن كلوب له دور كبير في تطوير أدائي ومستواي وقبل كل شيء، نحن أصدقاء، وأنا أحبه كثيرا". 

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار المحترفين: مكافأة كهربا..وتعليق صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport