سر تمسك نجم الأهلي بطلبات مالية كبيرة من إدارة المقاصة
سر تمسك نجم الأهلي بطلبات مالية كبيرة من إدارة المقاصة

سر تمسك نجم الأهلي بطلبات مالية كبيرة من إدارة المقاصة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سر تمسك نجم الأهلي بطلبات مالية كبيرة من إدارة المقاصة .

مانشيت - فشلت صفقة انتقال أحمد حمودي لاعبي النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إلى صفوف مصر المقاصة، بسبب مغالاة اللاعب في طلباته المالية، حسبًا لما اعلنه اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة الفــــــريق الفيومي.

بينما علم " يورو سبورت عربية" سر تمسك حمودي بطلباته المالية كبيرة من إدارة المقاصة، حيث رفض اللاعب فكرة انتقاله إلى الفــــــريق الفيومي ضمن صفقة تبادلية، مثلما كان يخطط مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، كذلك يسعي اللاعب للرحيل المجاني حال رغبة الأهلي توجيه الشكر له خــلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بينما يترقب حمودي الإعلان الرسمي من إدارة الكرة بموفقه النهائي حسبًا للتقرير الخاص لحسام البدري المدير الفني.

بينما لن يحدد اللاعب وجهته المقبلة حيث يدرس الآن ثلاث عروض محلية من أندية سموحة والمقاصة ووادي دجلة، كذلك تقع اللاعب مع وكيل أعماله يحيي علي لتوفير عرضًا خليجيًا خــلال الأيام القادمة.

في وقت سابق ان حمودي انتقل للنادي الأهلي في كَــانُونُ الثَّانِي قبل المــنصرم، ولكنه لم يمنح الأداء المرتقب منه لذلك أصبح رحيله عن المادرد الأحمر مسالة وقت.

برجاء اذا اعجبك خبر سر تمسك نجم الأهلي بطلبات مالية كبيرة من إدارة المقاصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport