6 لاعبين مصريين في ربع نهائي بطولة إفريقيا للبلياردو
6 لاعبين مصريين في ربع نهائي بطولة إفريقيا للبلياردو

6 لاعبين مصريين في ربع نهائي بطولة إفريقيا للبلياردو

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 6 لاعبين مصريين في ربع نهائي بطولة إفريقيا للبلياردو .

مانشيت - واصل منتخب مصر للبلياردو تألقه في منافسات بطولة أفريقيا "15 كرة" بعد تأهل 6 لاعبين من صفوفه إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية والتي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم غد السبت.

وفسر خالد حجازي رئيس البطولة الإفريقية - في بيان صحفي الصباح الجمعة - أن بطل مصر ياسر الشربيني تأهل إلى دور الـ8 بعد الربـــح على زميله عبد الرحمن شاهين 4-2 ليلتقي المغربي نتالي مراد والذي صعد للدور ذاته بعد تغلبه على المصري لطيف سمير 4-1، بينما تأهل البطل المصري مصطفى ضرغام إلى نفس الدور بالفوز على زميله عمر طرق 4-2 ليلتقي بطل جنوب إفريقيا فارس خان، والذي صعد بعد تغلبه على المصري محمد يوسف 4-صفر.

وتـابع حجازي أن بطل منتخب الفراعنة، محمد إبراهيم تأهل للدور ذاته بالفوز على عادل عبد المطلب من جنوب أفريقيا 4-صفر ليواجه المصري هشام شوقي والذي صعد بعد تغلبه على زميله فادي حمودة 4-3.

كذلك تأهل البطل المصري وائل طلعت إلى دور ربع النهائي بعدما تغلب على زميله علي مجدي 4-1 ليلتقي ببطل المنتخب الوطني أمير طهطاوي، والذي صعد بعدما انتصر على زميله حاتم ياسين 4-صفر.

وأشاد رئيس البطولة الإفريقية بالمستوى الملفت الذي ظهر به بطل منتخب الفراعنة وائل طلعت، بعدما تمكن من تسجيل أعلى معدل نقاط في مسابقة الـ15 كرة بعدما حقق 125 نقطة في لعبة واحدة "بريك"، ليتخطى معدل نقاط بطل جنوب إفريقيا فارس خان والذي حقق 107 نقطة في لعبة واحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر 6 لاعبين مصريين في ربع نهائي بطولة إفريقيا للبلياردو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور