أهالي أبوالغيط يرفعون لافتات تأييد لـ"الشرطـــة" لقضائهم على تجار المخدرات
أهالي أبوالغيط يرفعون لافتات تأييد لـ"الشرطـــة" لقضائهم على تجار المخدرات

أهالي أبوالغيط يرفعون لافتات تأييد لـ"الشرطـــة" لقضائهم على تجار المخدرات حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أهالي أبوالغيط يرفعون لافتات تأييد لـ"الشرطـــة" لقضائهم على تجار المخدرات .

مانشيت - زيادة أهالي وعائلات قرية أبوالغيط بمركز القناطر الخيرية، لافتات مؤزارة لجهود مديرية أمن القليوبية ووزارة الداخلية في تطهير القرية من تجار المخدرات ومافيا التعديات على أملاك الدولة والأوقاف.

حملت اللافتات عبارات "عائلات أبوالغيط يباركون ويؤيدون رجال الشرطة الشرفاء لمكافحة تجار المخدرات".

كذلك وجه الأهالي من خــلال اللافتات التي حملت أسماء عائلات الروبي، وسعيد، وحجاب، الشكر للواء إيهاب خيرت، رئيس أمن القليوبية، والعميد محمد الألفي رئيس إدارة البحث الجنائي، على جهود إعادة الشرطـــة والأمان للقرية ومكافحة الإرهاب والمخدرات.

وأخـبر مصدر أمني إننا لن نسمح بعودة إمبراطوريات الإجرام بالمحافظة عامة، وأبوالغيط خاصة من جديد والتي يجرى تطهيرها بالكامل، مشيرًا أنه سيجرى مواجهه أي خروج عن القانون بكل حسم وحزم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أهالي أبوالغيط يرفعون لافتات تأييد لـ"الشرطـــة" لقضائهم على تجار المخدرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن