صور.. مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور الجرحى فى مستشفى الشفاء بغزة
صور.. مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور الجرحى فى مستشفى الشفاء بغزة

صور.. مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور الجرحى فى مستشفى الشفاء بغزة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صور.. مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور الجرحى فى مستشفى الشفاء بغزة .

مانشيت - إضافة تعليق

أثنى رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر فى غزة جيلان ديفورن على قدرة الطواقم الطبية الفلسطينية بمستشفى الشفاء بغزة على التعامل مع الإصابات الحرجة، التى تصل لغرفة الطوارئ فى أكبر مستشفيات القطاع، والتى تعتبر تحديا كبيرا لأى مستشفى بالعالم.

229d4360-7815-40ce-87ad-901770298276

ونوه جيلان في أثناء زيارته لمستشفى الشفاء فى غزة إلى أنه يجب عدم تجاهل واقع المنظومة الصحية فى غزة، التى كانت قبل بداية الأحداث على طول الشريط الحدودى، تعانى من نقص فى الأدوية والمستهلكات الطبية، وانقطاع الرواتب، ومشاكل الكهرباء.

وفى حديثه مع الطاقم الطبى، جدد جيلان ديفورن التزام اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالوقوف إلى جانبهم فى هذا الوقت العصيب، بإرسال فرق طبية لمد يد العون لهم والتبرع بالأدوية والمستلزمات الطبية، والأجهزة المساعدة على الحركة.

e05dd943-0968-4ebf-a38e-eeb42e1a2079

هذا وقد تبرعت اللجنة الدولية بالأمس بأدوية ومستلزمات طبية وجراحية تكفى لعلاج 900 جريح ومثبتات خارجية تكفى 28 مصابا، وعلى مدار الأسابيع الثمانية المــنصرمة بقيت اللجنة الدولية على تواصل دائم مع مقدمى الرعاية الطبية للجرحى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور الجرحى فى مستشفى الشفاء بغزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع