وصول فريق الدرجات النارية من محافظات مصر إلى السويس
وصول فريق الدرجات النارية من محافظات مصر إلى السويس

وصول فريق الدرجات النارية من محافظات مصر إلى السويس حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وصول فريق الدرجات النارية من محافظات مصر إلى السويس .

مانشيت - اشترك واستمر أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

شهدت محافظة السويس، ظهر الجمعة، وصول نادي الدراجات النارية بمشاركة أكثر من 200 دراجة بمصاحبة 10 سيارات سباق من مختلف محافظات مصر وسط إجراءت أمنية وانتشار مروري مكثف بشوارع السويس في مضمار تدعيم تواصل وتدعيم الصداقة بين شباب المحافظات.

انطلق النـــــــادي من أمام المدينة الرياضية مرورا بكورنيش السويس ثم شارع الجلاء أمام ديوان سـنــــة محافظة السويس، واستمر حتى كورنيش السويس الجديد أمام النصب التذكاري للجندى المجهول بحديقة الشهداء.

ويغادر نادي الدرجات الصباح محافظة السويس متجهاً إلى محافظة القاهرة لاستكمال جولته لباقي المحافظات.

كان في استقبال شباب مصر كل من خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وسعيد محمد السيد رئيس سـنــــة الشباب والرياضة ومحمد سعد وكيل مديرية الشباب والرياضة.

وبلغ السكرتير العام المساعد تحيات اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للسويس والمحافظات الاخري.

برجاء اذا اعجبك خبر وصول فريق الدرجات النارية من محافظات مصر إلى السويس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم