ضبط طالب يؤدي امتحان القرآن بدلا من صديقه بكلية «الدراسات الإسلامية» بأسوان
ضبط طالب يؤدي امتحان القرآن بدلا من صديقه بكلية «الدراسات الإسلامية» بأسوان

ضبط طالب يؤدي امتحان القرآن بدلا من صديقه بكلية «الدراسات الإسلامية» بأسوان حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط طالب يؤدي امتحان القرآن بدلا من صديقه بكلية «الدراسات الإسلامية» بأسوان .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتحل طالب بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان صفة طالب بالفرقة الرابعة شعبة أصول الدين بكلية الدراسات الإسلامية بأسوان، لأداء امتحان القرآن الكريم التحريري أمس بدلا من صديقه.

كان أحد المعيدين بالكلية والمشرف على اللجنة الامتحانية قد اشتبه في الطالب وتمكن من ضبطه، حيث حاول أحد طلاب معهد الخدمة الاجتماعية بأسوان أداء امتحان القرآن الكريم التحريري بدلا من طالب بالفرقة الرابعة شعبة أصول الدين، وخلال الامتحان اشتبه مراقب اللجنة الامتحانية الخاصة بالفرقة الرابعة في الطالب الذي يؤدي الامتحان وتم استجوابه من خــلال محمد عبدالرازق مسؤول الشرطـــة بكلية الدراسات الإسلامية وأخرج الطالب كارنيه كلية الدراسات الإسلامية وعليها صورته وبتضييق الخناق عليه اعترف بأنه طالب في المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، وأنه يؤدى الامتحان بدلا من صديقه.

وقرر الدكتور أحمد خليل عبدالعال، عميد كلية الدراسات الإسلامية بأسوان، إحالة الواقعة لقسم شرطة أسوان، وأمر الشؤون القانونية بالكلية برئاسة أحمد عبدالعظيم المحامي بالكلية، بمتابعة الإجراءات القانونية ضد منتحل الشخصية والطالب الذي أدى الامتحان بالنيابة عنه.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط طالب يؤدي امتحان القرآن بدلا من صديقه بكلية «الدراسات الإسلامية» بأسوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم