الجيش اليمنى يقطع خطوط امدادت الحوثيين بالساحل الغربى
الجيش اليمنى يقطع خطوط امدادت الحوثيين بالساحل الغربى

الجيش اليمنى يقطع خطوط امدادت الحوثيين بالساحل الغربى حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الجيش اليمنى يقطع خطوط امدادت الحوثيين بالساحل الغربى .

مانشيت - إضافة تعليق

تمكنت قوات القوات الوطنى والمقاومة الشعبية صباح الصباح الجمعة من التطور فى عدد من المواقع على جبهة الساحل الغربى، وقطع خطوط المساندة لميلشيا الحوثيين فى الطريق إلى مديريتى الجراحى وزبيد.

 

وأخـبرت مصادر عسكرية يمنية؛ إن قوات القوات الوطنى تمكنت من تحرير قرية الدنين فى حيس، والتقدم نحو "التحيتا" بعد معارك عنيفة لقى على إثرها القيادى الحوثى محمد عبد الرحمن الشهارى مصرعه مع عدد من مرافقيه فى مديرية حيس بالحديدة.

 

وأضافت أن قوات القوات الوطنى تخوض فى هذه الأثناء معارك شرسة مع مليشيا الانقلاب فى محاولة لتحقيق تقدم أكبر باتجاه مديريتى كهبوب والوازعية، موضحة أن قوات القوات الوطنى تمكنت من استعادة السيطرة على أجزاء من منطقة كهبوب الجبلية على الحدود بين لحج وتعز، جنوب غربى اليمن، وتعنى السيطرة على كهبوب تأمين محافظة لحج من ذلك الاتجاه، وتهاوى جبهة الحوثيين فى الوازعية غربى تعز.

 

وكانت قوات القوات الوطنى قد تمكنت مساء أمس من تحرير مديرية موزع بعد تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية غربى تعز خــلال اليومين الماضيين بعد معارك عنيفة تكبّدت خلالها مليشيا الحوثى الانقلابية خسائر كبيرة فى العتاد والأرواح.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الجيش اليمنى يقطع خطوط امدادت الحوثيين بالساحل الغربى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع