أعضاء "زراعة النواب" يلتقون صيادي الغردقة للاستماع إلى مطالبهم
أعضاء "زراعة النواب" يلتقون صيادي الغردقة للاستماع إلى مطالبهم

أعضاء "زراعة النواب" يلتقون صيادي الغردقة للاستماع إلى مطالبهم حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أعضاء "زراعة النواب" يلتقون صيادي الغردقة للاستماع إلى مطالبهم .

مانشيت - التقى أعضاء لجنة الزراعة بالبرلمان، برئاسة النائب هشام الشعيني، الصباح، صيادي مدينة الغردقة للاستماع إلى مطالبهم، وحل مشكلات وقف الصيد، واستخراج تصاريح الصيد وتجديد تراخيص المراكب، وذلك بحضور النائب أحمد الضوي، عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى بالبحر الأحمر.

وأظــهر رئيس لجنة الزراعة عن حل كل المشكلات الأخرى الخاصة بالصيادين، على سبيل المثال تراخيص المراكب، وصرف الإعانات بالتنسيق مع الثروة السمكية، مؤكدًا تحديد زيارة لممثلين من صيادي البحر الأحمر إلى البرلمان، خــلال شهر رمضان لحل مشكلاتهم بحضور مسؤولين من وزارة الزراعة.

حضر اللقاء، المهندس فوزي الحضري، رئيس مديرية الزراعة بالبحر الأحمر، والمهندس أشرف جمعة، من مديرية الزراعة، وعدد كبير من الصيادين من مختلف الجمعيات.

برجاء اذا اعجبك خبر أعضاء "زراعة النواب" يلتقون صيادي الغردقة للاستماع إلى مطالبهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن