وصول 55 إنجليزيا لزيارة معبد أبيدوس في سوهاج
وصول 55 إنجليزيا لزيارة معبد أبيدوس في سوهاج

وصول 55 إنجليزيا لزيارة معبد أبيدوس في سوهاج حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وصول 55 إنجليزيا لزيارة معبد أبيدوس في سوهاج .

مانشيت - أظــهر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، وصول فوج سياحي من 55 سائحًا إنجليزيًا إلى مرسى البلينا السياحي، لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا، وذلك في مضمار الجهود المبذولة لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية العالمية، وجذب المزيد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية، وذلك من خــلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة.

وتـابع المحافظ، أن الإقليم ينافس بقوة على الخريطة السياحية حيث أنها تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية، مشيرا إلى قرب افتتاح متحف سوهاج القومي، مشددًا على أهمية التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا والجهات الأمنية والسياحة والأثار لاستقبال الأفواج السياحية بمرسى البلينا السياحي.

وأخـبر عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، إن أبيدوس استقبلت فوج سياحي إنجليزي على متن أحد الفنادق النيلية العائمة، والذي زار المنطقة الأثرية بابيدوس.

جرى استقبالهم بتقديم الزهور، وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد في مدينة البلينا، وزيارة معبد الملك سيتي الأول .

برجاء اذا اعجبك خبر وصول 55 إنجليزيا لزيارة معبد أبيدوس في سوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن