والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"
والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة"

والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة" .

مانشيت - شيّع عدد كبير من المصلين، روحـان الطالبة المصرية مريم حاتم مصطفى إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بالتجمع الخامس، عقب صلاة الجمعة، بمسجد حسن الشربتلي.

ووصل روحـان مريم مطار القاهرة الدولي فجر الصباح، قادما من العاصمة البريطانية، لندن، بعد أن لقيت حتفها فى 14 شهر آذَار المــنصرم، بعد دخولها في غيبوبة بعد تعرضها لاعتداء وحشي من قبل مجموعة فتيات في مقاطعة نوتنجهام البريطانية في 20 شُبَـــاطُ المــنصرم.

وحرصت نسرين أبوالعينين، والدة مريم، على ارتداء ملابس بيضاء خــلال مراسم تشييع روحـان ابنتها، قائلة: "مريم شهيدة.. مريم النهارده عروسة.. أنا مش جاية أودعها أنا جاية أزفها إلى الجنة".

وأضافت: "حقها لن يضيع وبنتخذ كل الإجراءات القانونية ونثق في السلطات المصرية أنها هترجع حق مريم".

وأظــهر الدكتور عماد حسين، محامي الطالبة مريم، أن أسرة الراحلة قررت أن يكون عزاء ابنتها، غداً الأحد، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

واستمر حسين: "مريم حقها هيرجع ولا تهاون في هذا الأمر ومستمرون في مسارنا القانوني تجاه ذلك".

وحرص عدد كبير من أصدقاء مريم، المشاركين في جنازتها، على ارتداء «تيشيرتات» تحمل صورة الراحلة، ولافتات كتب عليها «في الجنة يا مريم»، و«مع السلامة يا عروسة»، كذلك استقبل عدد من السيدات خروج روحـان مريم من مسجد الشربتلي بإطلاق الزغاريد.

وأخـبر عمر الحريرى، خال الراحلة، إن الأسرة بصدد اعتماد إجراءات قانونية وقضائية أخرى فى بريطانيا للتحقيق فى جريمة قتل «مريم»، مشيراً إلى أن الأسرة ستبدأ التحرك قانونياً وقضائياً فى بريطانيا عقب انتهاء مراسم العزاء الأسبوع الجارى.

وتوفيت «مريم» فى أحد مستشفيات لندن بعد إجرائها عدة عمليات جراحية واستمرت محجوزة فى غرفة العناية المركزة نتيجة تعرضها للسحل والاعتداء من قبل 10 فتيات، ولم تتمكن الشرطة من ضبط أو محاسبة المعتديات على «مريم».

 

برجاء اذا اعجبك خبر والدة الطالبة مريم في جنازتها: "أنا جايه عشان أزف بنتي للجنة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن