مشاركة في تشييع جثمان الطالبة "مريم" من لندن: المسجد امتلأ بالمصلين
مشاركة في تشييع جثمان الطالبة "مريم" من لندن: المسجد امتلأ بالمصلين

مشاركة في تشييع جثمان الطالبة "مريم" من لندن: المسجد امتلأ بالمصلين حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مشاركة في تشييع جثمان الطالبة "مريم" من لندن: المسجد امتلأ بالمصلين .

مانشيت - من داخل المركز الثقافي الإسلامي في لندن، قرب ريجنت بارك، شارك العشرات من أبناء الجالية المصرية في بريطانيا، في تشييع روحـان الطالبة "مريم" التي توفيت في الرابع عشر من شهر آذَار المــنصرم بمدينة نوتنجهام الإنجليزية بعد الاعتداء عليها من قبل 10 فتيات في بريطانيا، وذلك قبل وصول الجثمان إلى أرض مانشيت فجر الصباح.

في تمام الساعة الخامسة بعد صلاة العصر، اجتمع أفراد الجالية المصرية في بريطانيا بالمركز الثقافي الإسلامي هناك، لأداء صلاة الجنازة على الفقيدة مريم، وتقدمهم كل من السفير ناصر كامل، والسفير علاء يوسف ولجنة قانونية بالسفارة، وحسب قول إيمي علي، أحد أبناء الجالية المقيمة في لندن منذ سنوات طويلة، اهتمام المصريين هناك على توديع روحـان الطالبة حتى دخوله الطائرة تمهيدا للسفر إلى مصر.

ازدحم المركز الإسلامي بالمصلين من الجاليات المصرية في تشييع روحـان الطالبة مريم، وحسب حديث إيمي لـ"مانشيت" لا تربطنا أي صلة قرابة أو صداقة سابقة بالفقيدة وأسرتها ولكن واجب علينا كأبناء بلد واحد أن ندعمهم ونساندهم في هذا الوقت.

حالة من الحزن والبكاء انتابت الجاليات المصرية المشاركة في تشييع الطالبة الفقيدة، بينما قام بعضهم بمواساة والديها ولم يتركوا النعش الذي يحمل الجثمان وكتب عليه "عروس الجنة" إلا بعد دخوله الطائرة، وحسب قول المصرية المقيمة في لندن،"هنساند أسرتها بعد رجوعهم لحد ما تظهر الحقيقة".

برجاء اذا اعجبك خبر مشاركة في تشييع جثمان الطالبة "مريم" من لندن: المسجد امتلأ بالمصلين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن