"زراعة الوادي الجديد" تختتم دورة "الآفات التي تصيب ثمرة الزيتون"
"زراعة الوادي الجديد" تختتم دورة "الآفات التي تصيب ثمرة الزيتون"

"زراعة الوادي الجديد" تختتم دورة "الآفات التي تصيب ثمرة الزيتون" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "زراعة الوادي الجديد" تختتم دورة "الآفات التي تصيب ثمرة الزيتون" .

مانشيت - اختتمت مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، الصباح، أعمال الدورة التدريبية التي نظمتها إدارة التدريب، تحت عنوان "الآفات الحشرية التى تصيب الزيتون".

وأخـبر الدكتور مج المرسي، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، إن الدورة جرت بمقر مديرية الزراعة بمدينة الخارجة، وحاضر فيها الدكتور صلاح جميل، رئيس بحوث معهد بحوث وقاية النباتات بمركز البحوث الزراعية، وحضرها مهندسة وردة يونس مخلوف، رئيس إدارة التدريب وعدد كبير من موظفي المديرية والإدارات.

وتـابع المرسي، أن الدورة تناولت تعريف المشاركين في الدورة بأهم آفات الزيتون من الحشرات القشرية والبق الدقيقي، وذبابة ثمار الزيتون وحفار ساق التفاح وطرق المكافحة المتكاملة لهذه الآفات.

وأَرْشَدَ وكيل وزارة الزراعة إلى، أنه في نهاية الدورة جري عمل اختبار للمهندسين والمشرفين لقياس مدى الاستفادة منها، موجها الشكر لإدارة التدريب على الاختيار المميز للمحاضرين وعلى التنوع في موضوع المحاضرات.

برجاء اذا اعجبك خبر "زراعة الوادي الجديد" تختتم دورة "الآفات التي تصيب ثمرة الزيتون" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن