"صيادلة الدقهلية": سنحضر الجمعية العمومية المقرر انعقادها الثلاثاء
"صيادلة الدقهلية": سنحضر الجمعية العمومية المقرر انعقادها الثلاثاء

"صيادلة الدقهلية": سنحضر الجمعية العمومية المقرر انعقادها الثلاثاء حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "صيادلة الدقهلية": سنحضر الجمعية العمومية المقرر انعقادها الثلاثاء .

مانشيت - أخـبر الدكتور لمعي موسي، الأمين العام لنقابة صيادلة الدقهلية، إن أعضاء الجمعية العمومية بالمحافظة سيحضرون اجتماع المقرر انعقاده، الثلاثاء المقبل، لأن أي جمعية عمومية لا بد أن يتم الإعلان الرسمي لها، طبقا لقانون النقابة وأن يكون الإعلان قبلها بأسبوعين.

وتـابع موسى لـ"مانشيت": "هدفنا هو رأب الصدع، وإعلاء مهنة الصيدلة عن أي عــقبات قد تكون شخصية، فالنقابة مشاكلها طول عمرها بداخلها، ولم تعلن على العلن، والمواقف الأخيرة تسببت في الإضرار بمصالح الصيادلة".

وأخـبر الدكتور سعيد شمعة، نقيب صيادلة الدقهلية، على صفحته الشخصيةبموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "طبقا لاجتماع صيادلة الدقهلية بالأمس الخميس، وبناء ما طلبه الصيادلة من مجلس نقابتهم، سنحضر أي جمعية عمومية تدعو لها النقابة العامة طالما توافقت الدعوة مع صريح المواد 15 و16 و17 من القانون 47 لعام 1969 م الخاص بإنشاء نقابة الصيادلة".

وعقدت نقابة صيادلة الدقهلية اجتماعا، أمس الخميس، للاستماع إلي أراء أعضائها ومناقشة حالة الانقسام وتطرق الحديث إلى الجمعية العمومية المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 15 أيَّــارُ 2018 بدار الحكمة بالقاهرة، وأعرب الحضور عن رفضهم الشديد لحالة الانقسام التي شهدتها النقابة العامة لصيادلة مصر في الفترة الأخيرة، مطالبين مجلس النقابة العامة بحل كل الأزمات وتنحيتها جانبا حفاظا على مصالح الصيادلة.

وأخـبرت النقابة في بيانها عن الاجتماع: "زيادة الحضور بعض الشعارات التي تطالب أعضاء المجلس بحل كل مشاكلهم، ليتفرغوا لحل عــقبات الصيادلة والمهنة أو منح استقالاتهم، ويبحث صيادلة مصر عمن يقوم بحل مشاكلهم، كذلك طالب الحضور بضرورة توفير الانتقالات لحضور فعاليات الجمعية العمومية".

برجاء اذا اعجبك خبر "صيادلة الدقهلية": سنحضر الجمعية العمومية المقرر انعقادها الثلاثاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن