#يورو_لايف.. الحدود يطلب ريان الأهلي..المقاصة يرفض رحيل ريكو للدراويش
#يورو_لايف.. الحدود يطلب ريان الأهلي..المقاصة يرفض رحيل ريكو للدراويش

#يورو_لايف.. الحدود يطلب ريان الأهلي..المقاصة يرفض رحيل ريكو للدراويش

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر #يورو_لايف.. الحدود يطلب ريان الأهلي..المقاصة يرفض رحيل ريكو للدراويش .

مانشيت - يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار الصباح داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة " يورو لايف" :- 

*ركــز محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت، ثقته الكبيرة في استمرار مسيرة النجاح التى حققها النـــــــادي في الموسم المنقضي، بعد احتلاله المركز التاسع برصيد 42 نقطة.. مؤكدا على أن النـــــــادي خــلال الموسم الاتي سيقدم أداء أهم من ما كان عليه، و أنه سيبذل قصارى جهده للتواجد فى مركز يليق بامكانيات النـــــــادي في الــــدوري خاصة بعد قيادة سامي الشيشيني للفريق.

*رفض مسؤولو نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، طلب صلاح ريكو اللاعب المشهور خط وسط النـــــــادي الأول لكرة القدم بالرحيل عن صفوف النـــــــادي الفيومي في الصيف الجاري، للانتقال الى نادي الاسماعيلي..ومن جانبه ركـــز محمد مجد رئيس التعاقدات بالمقاصة في بيانات خاصة ل"يوروسبورت عربية"، انه تم رفض طلب صلاح ريكو بالانتقال الى نادي الاسماعيلي،وذلك بناء على قرار طلعت يوسف المدير الفني للفريق،والذي رفض مغادرة اي اللاعب المشهور من العناصر الاساسية، حتى يعود النـــــــادي للمنافسة على البطولات المحلية في الموسم الجديد. 

*يسعى مسؤولو نادي حرس الحدود العائد مجددا للدوري الممتاز، للتعاقد مع احمد ياسر ريان، مهاجم النـــــــادي الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي خــلال فترة الانتقالات الصيقية الجارية، وذلك بناء على طلب سامي قمصان المدير الفني للفريق.

*دخل نادي الاتحاد السكندري في صراع مع المقاولون العرب،للتعاقد مع احمد محمود "تيتا" ظهير ايمن نادي كوكاكولا احد اندية دوري الدرجة الثانية، خــلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية..وكان نادي المقاولون العرب حصل على توقيع اللاعب في الايام المــنصرمة، ولكنه لم يـتم الصفقة حتى الان مع نادي كوكاكولا.

برجاء اذا اعجبك خبر #يورو_لايف.. الحدود يطلب ريان الأهلي..المقاصة يرفض رحيل ريكو للدراويش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport