أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس
أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس

أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس .

مانشيت - - يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تخت قيادة حسام البدري، الخامسة إلا ربع موعدا للمحاضرة الفنية الأخيرة قبل مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي.

وتشهد المحاضرة الأخيرة مراجعة المهام المحددة لك اللاعب المشهور وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في النـــــــادي المنافس .

وتقام ودية الأهلي وأياكس الهولندي في الثامنة مساء الصباح بتوقيت الإمارات «السادسة مساء بتوقيت القاهرة» على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

- وصل عماد متعب، مهاجم الأهلي والذي تمت إعارته لنادي التعاون السعودي، إلى مقر إقامة الأهلي في دبي استعدادا للمشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي.

ومن المقرر أن يشارك متعب مع الأهلي في مباراة اعتزال غالي، بعدما وجه له الكابيتانو الدعوة للحضور.

- أخـبر خالد محمود، طبيب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ثنائي النـــــــادي حسام عاشور وصلاح محسن جاهزان لمواجهة كمبالا الأوغندي يوم15 أيَّــارُ الجاري في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وتـابع أن الثنائي شارك بقوة في المران الجماعي أمس، وأصبحا جاهزين تماما لتدعيم صفوف النـــــــادي في مباراة كمبالا.

وكان عاشور قد اشتكى من الإصابة في ظفر قدمه بعد تدخل أحمد فتحي معه في المران الأخير بالقاهرة، في حين اشتكى صلاح محسن من كدمة خفيفة في أنكل القدم نتيجة اصطدامه مع زميله باسم علي.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport