تفاصيل اجتماع «جمعة» مع مجلس إدارة «هيئة الأوقاف»
تفاصيل اجتماع «جمعة» مع مجلس إدارة «هيئة الأوقاف»

تفاصيل اجتماع «جمعة» مع مجلس إدارة «هيئة الأوقاف» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تفاصيل اجتماع «جمعة» مع مجلس إدارة «هيئة الأوقاف» .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأس الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اجتماع مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، الصباح الجمعة.

وأخـبر الوزير، في بيانات له، أنه حدد بدقة مع مجلس إدارة الهيئة أولويات المرحلة المقبلة، والتي تتمثل في سرعة اتمام عملية حصر الأصول ورفعها مساحيا وتوثيقها إلكترونيا، والاستغلال الأمثل للأصول غير المستغلة.

كذلك اتفق وزير الأوقاف خــلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة على سرعة الانتهاء من عملية تقنين أوضاع من تنطبق عليهم شروط وضوابط التقنين، وتكثيف برامج التدريب والتأهيل لرفع كفاءة ومستوى أداء كل العاملين بالهيئة بما يضمن الإفادة القصوى من جهود وخبرات العاملين بالهيئة مع ربط الحوافز والإثابة بالجهد والعرق والعمل والإنتاج.

واكـــــد وزير الأوقاف على أن «مال الوقف أمانة شرعية وقانونية في أعناقنا ويجب الحفاظ عليه بكل السبل».

ووجه «جمعة» الشكر للمهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية، ولجنته الخاصة بشؤون الوقف، لدعمها لملف الوقف، كذلك وجه الشكر لكل أجهزة الدولة التي تساند هذا الملف وفي مقدمتها هيئة الرقابة الإدارية التي لا تألو جهدًا في أعانَه هذا الملف والضرب بيد من حديد على أي معتد على مال الوقف، وتقديم المشورة في كثير من الملفات المتصلة بمال الوقف.

وفسر وزير الأوقاف أن العمل في هيئة الأوقاف يسير على قدم وساق بروح النـــــــادي الواحد، مؤكدا أنه سيصدر قريبًا لائحة جديدة للإثابات والمكافآت تعتني صغار العاملين بالهيئة وتحقق العدالة بينهم وتربط الحافز بالإنتاج والتميز، مع المضي بقوة في كل الملفات.

برجاء اذا اعجبك خبر تفاصيل اجتماع «جمعة» مع مجلس إدارة «هيئة الأوقاف» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم