السفارة الأميركية تحذر من هجمات ارهابية محتملة ضد مراكز الاقتراع بالعراق
السفارة الأميركية تحذر من هجمات ارهابية محتملة ضد مراكز الاقتراع بالعراق

السفارة الأميركية تحذر من هجمات ارهابية محتملة ضد مراكز الاقتراع بالعراق

حسبما قد ذكر موازين نيوز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السفارة الأميركية تحذر من هجمات ارهابية محتملة ضد مراكز الاقتراع بالعراق .

مانشيت - حذرت سفارة الولايات المتحدة الامريكية في بغداد، الجمعة، من غارات ارهابية محتملة ضد مراكز الاقتراع في بغداد وباقي المحافظات.

وتـابع البيان، أن "السفارة قلصت مؤقتا تنقل افرادها الى هذه المناطق".

وانطلقت عملية التصويت الخاص، صباح أمس الخميس، لجميع صنوف القوات المسلحة في بغداد والمحافظات، إضافة إلى انتخابات عراقيي الخارج، بينما تنطلق يوم غد السبت، الانتخابات العامة لعموم العراقيين.

ويتنافس في الانتخابات 320 حزباً سياسياً وائتلافاً وقائمةً انتخابية، موزعة على النحو التالي: 88 قائمة انتخابية و205 كيانات و27 تحالفاً انتخابياً، وذلك من خــلال 7 آلاف و367 مرشحاً.

وتتوزع المقاعد البرلمانية على المحافظات العراقية الـ18 استناداً إلى التعداد السكاني لكل منها، فالعاصمة بغداد تحصل على 71 مقعداً ونينوى 34، والبصرة 25، وذي قار 19، والسليمانية 18، وبابل 17، وأربيل 16، والأنبار 15.

في حين يكون من نصيب ديالى 14 مقعداً، وكركوك 13، والنجف ودهوك وصلاح الدين 12 مقعداً لكل منها، والديوانية وكربلاء وواسط 11 مقعداً في كل محافظة، وميسان 10 مقاعد، والمثنى 7.انتهى29/6ن

برجاء اذا اعجبك خبر السفارة الأميركية تحذر من هجمات ارهابية محتملة ضد مراكز الاقتراع بالعراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : موازين نيوز