عمان الرابعة عالميا في عدم الرضا عن المواصلات ولوس انجلوس في القائمة
عمان الرابعة عالميا في عدم الرضا عن المواصلات ولوس انجلوس في القائمة

عمان الرابعة عالميا في عدم الرضا عن المواصلات ولوس انجلوس في القائمة مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم عمان الرابعة عالميا في عدم الرضا عن المواصلات ولوس انجلوس في القائمة .

مانشيت - مانشيت:- احتلت العاصمة الأردنية عمان المرتبة الرابعة على مستوى أرجاء العـالم في قائمة المدن الأقل رضا عن المواصلات،لعام 2017.

بينما تصدرت الجزائر المرتبة الأولى في قائمة البــلدان ذات الرضا الشعبي الأعلى والأفضل عربياً، تلتها الدوحة ومن ثم المنامة.

وجاء في قائمة المدن الأكثر رضى حول أرجاء العـالم عن المواصلات المحلية فيها، سنغافورة، تايبي، زيوريخ، برن، نانت،برمنغهام، ويلينغتون، تورنتو.

وكان الرضى الأقل من نصيب مدينة أنتاناناريفو "عاصمة مدغشقر"، ومت ثم ألماتي التابعة لكزخستان، تليها العاصمة العراقية بغداد، وعمان، والعاصمة الكولومبية بوغوتا، والمدينة الأمريكية لوس انجلوس، ومن ثم عاصمة السلفادور سان سلفادور، والمدينة الهندية بنغالور، حسب انفوجرافيك RT.

جاء ذلك حسب دراسة قام يها معهد "زيبجيت" لتحديد مدى التوتر والقلق في حياة الناس اعتماداً على عواما تساعد بتدهور الصحة العقلية، كالامن والبطالة والازدحام المروري وغيرها.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عمان الرابعة عالميا في عدم الرضا عن المواصلات ولوس انجلوس في القائمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز