طموحات دجلة لضم رفعت الزمالك
طموحات دجلة لضم رفعت الزمالك

طموحات دجلة لضم رفعت الزمالك

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر طموحات دجلة لضم رفعت الزمالك .

مانشيت - يسعي مسؤولو نادي وادي دجلة برئاسة المندس ماجد سامي، للحصول علي مساعدات أحمد رفعت صانع ألعاب النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خــلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وعلم" يوروسبورت عربية" بقيام مسئولي وادي دجلة بفتح قنوات تواصل مع أحمد رفعت اللاعب المشهور الزمالك، خــلال الأيام المــنصرمة لمعرفة رغبته في التواجد ضمن كتيبة النـــــــادي الدجلاوي، بداية من الموسم الجاري، وموقفه من الرحيل عن ناديه بعد انتهاء فعاليات كأس مصر.

وأرجأ رفعت المفاوضات إلى ما بعد مباراة سموحة المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر لحسم مصيره بالبقاء أو الرحيل. 

تأتي طموحات دجلة للفوز بخدمات رفعت في ظل مساعى ماجد سامي مالك الفــــــريق للتعاقد مع لاعبين مميزين استعدادًا للموسم الجديد. 

بينما يضع اللاعب المشهور الزمالك ضمن أولوياته الخروج إلى أحد الدوريات الخليجية، الأمر الذي دفعه إلى التوقيع مع إحدى شركات التسويق الرياضي بينما لو فشل تسويقه خليجيًا سوف يقوم بدراسة العروض المحلية التى تلقاها أخيرا. 

برجاء اذا اعجبك خبر طموحات دجلة لضم رفعت الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport