يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صلاح
يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صلاح

يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صلاح

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صلاح .

مانشيت - فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز التصريحات والظواهر في الكرة المصرية. 

- اعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ما قاله محمد فرج عامر رئيس سموحة بخصوص قيام الحكم إبراهيم نور الدين بالاتصال به للحصول على موافقته لإدارة نهائي الكـــــأس قد وتر أجواء المباراة النهائية.

وأخـبر منصور:"فرج عامر يفعل ما كنت أقوم به من قبل ضد الحكام، لقد قام بإخافة الحكام المصريين، لكن أحياناً تفرض الظروف عليك كرجل دولة أشياء تفعلها ضد رغبتك، وأود أن أذكره بأنني لم أطلب حكاماً مصريين للنهائي، لكني أتمنى أن يكون حكم النهائي كُفأ حتى لا يظلمنا أو يظلم سموحة".

واختتم:"عيب يا عامر، أنت كبير ورئيس لجنة الشباب والرياضة (في مجلس النوب)، عن أي ظلم تتحدث، النـــــــادي الذي يصل إلى نهائي الكـــــأس لم يتعرض للظلم".

- تقع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن الصيام التهديفي الذي لازمه في الفترة الأخيرة.

وأخـبر الفرعون المصري: "لم أسجل في مباراتين بالدوري لكنني بخير، إذا لم تتمكن من إحراز أهداف في مباراتين فهي ليست نهاية أرجاء العـالم، إنه أمر طبيعي".

وتـابع صلاح، في بيانات نقلتها "ليفربول إيكو" صباح الجمعة :  "لا يزال أمامنا مباراتان نهائيتان، هذا ما نركز عليه لتتويج موسمنا الجيد، تحاول كلًا مساعدة بعضنا البعض، أعمل بجد لمساعدة فريقي، والآن أريد اتمام الموسم بطريقة ممتازة".

برجاء اذا اعجبك خبر يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport