اتصال في الأهلي لترتيب الرحلة الإفريقية
اتصال في الأهلي لترتيب الرحلة الإفريقية

اتصال في الأهلي لترتيب الرحلة الإفريقية

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اتصال في الأهلي لترتيب الرحلة الإفريقية .

مانشيت - أجرى سيد عبد الحفيظ، رئيس الكرة بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيا بسمير عدلي، رئيس العلاقات الخارجية بالنادي المتواجد حاليا في أوغندا؛ للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة باستقبال النـــــــادي وغيرها من الإجراءات المتعلقة بوسائل الانتقالات والإقامة. 

وفسر سيد عبد الحفيظ في بيانات صحفية الصباح من الإمارات، أن الأمور تسير بشكل ممتاز، وأنه اطمأن من عدلي على فندق إقامة النـــــــادي في أوغندا وكل الأمور المتعلقة بالرحلة. 

يسعى الأهلى للفوز بنقاط مباراة أوغندا، خاصة بعد التعادل المخيب في مصر أمام الترجي التونسي بالجولة الأولى، ضمن المجموعة التى تشمل مع الثلاثي نادي تاون شيب بطل بوتسوانا، وذلك لتصدر المجموعة مبكرا وحجز مقعد في ربع النهائي.

ويتوجه الأهلي من الإمارات إلى أوغندا غدًا السبت؛ استعدادا لمواجهة كمبالا الثلاثاء الاتي في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كان سمير عدلي، رئيس العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي قد سافر من الإمارات إلى أوغندا أمس لترتيب إجراءات وإقامة الأهلي قبل وصول البعثة غدا السبت إلى كمبالا

برجاء اذا اعجبك خبر اتصال في الأهلي لترتيب الرحلة الإفريقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport