#أرشيف_اليورو: آخر مباراة للزمالك تحت مسمى "فاروق"
#أرشيف_اليورو: آخر مباراة للزمالك تحت مسمى "فاروق"

#أرشيف_اليورو: آخر مباراة للزمالك تحت مسمى "فاروق"

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر #أرشيف_اليورو: آخر مباراة للزمالك تحت مسمى "فاروق" .

مانشيت - زى النهاردة " 11 أيَّــارُ" سـنــــة "1934"، الزمالك يهزم الأهلى في نصف نهائى كأس مصر في نسختها الثالثة عشرة، بثلاثية نظيفة.

حقق مصطفى كامل طه "هدفين"، وإسماعيل السمكرى هدفا.

لعب الزمالك مكونا من: يوسف اللبان، محمد لطيف،على كاف، حسن الفار، حسين الفار، إبراهيم حليم، إسماعيل السمكرى، سيد مرعى، مختار فوزى، مصطفى كامل طه، خميس فرحات.

في حين شارك في الأهلى: عزيز فهمى، هانى كامل، لبيب محمود، مختار التتش، حسين حمدى، سمير، وجيه الكاشف، محمد حسن، عمر شندى، كامل مسعود، يوسف الشريعى.

وفى نفس الصباح، صعد الأوليمبى "حامل اللقب" للنهائى، على حساب المصرى بهدفين مقابل هدف، حقق للفائز خميس فرحات، فتيحة وردة، وسجل للضيوف الحلبى.

زى النهاردة سـنــــة "1952" الزمالك يتوج بكأس مصر للمرة الثامنة في تاريخه، ولأول منذ فوزه الأكبر على الأهلى بسداسية نظيفة في نهائى "1944".

وذلك بعد فوزه على الأهلى بهدفين دون رد سجلهما شريف الفار بواقع هدف في كل شوط.

على سبيل المثال الزمالك "فاروق آنذاك" في آخر مباراة رسمية له تحت هذا الموسم : محمد عبدالله، عبدالعزيز قابيل، نور الدالى، حسن كرارة، حنفى بسطان، حليم ثالوث، أحمد أبوحسين، عصام بهيج، علاء الحامولى، يونس مرعى، شريف الفار.

في حين على سبيل المثال الأهلى: عبدالجليل حميدة، سيد الملاح، سيد عثمان، فؤاد جميعى، عبده الوحش، حلمى أبوالمعاطى، فؤاد صدقى، توتو، أحمد مكاوى، مصطفى نصر، وجيه مصطفى.

برجاء اذا اعجبك خبر #أرشيف_اليورو: آخر مباراة للزمالك تحت مسمى "فاروق" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport