تأديب "غريم" الزمالك حال إصراره على الانسحاب
تأديب "غريم" الزمالك حال إصراره على الانسحاب

تأديب "غريم" الزمالك حال إصراره على الانسحاب

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تأديب "غريم" الزمالك حال إصراره على الانسحاب .

مانشيت - بعد قرار مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، بالانسحاب من نهائى كأس مصر، أمام نادي الزمالك، يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هانى أبوريدة لمعاقبة النـــــــادي السكندري.

كان عامر قد رفض قرار الجبلاية الاستعانة بحكام مصريين فى نهائى الكـــــأس، وهدد بالانسحاب وهو ما حدث الصباح عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، كذلك قرر منح شكوى للفيفا ضد الجبلاية.

اللائحة التى وضعها مسئولو الجبلاية تنص على توقيع غرامة مالية كبيرة وكذلك حرمان النـــــــادي المنسحب من المشاركة فى كأس مصر لمدة موسم. 

----------_504294.jpg

هانى أبو ريدة، يسعى لرأب الصدع الكبير الذى أحدثه قرار عامر المفترض أنه ضمن المسئولين عن إنجاح الكرة المصرية كونه رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

ومن المرتقب أن تقع تدخلات عليا من بعض الجهات السيادية من أجل إقناع رئيس سموحة بالتراجع عن قراره حرصا على عدم اشتعال الأمور فى الشارع المصري خاصة أن المنتخب الوطني على أبواب المشاركة فى كأس أرجاء العـالم، ويرغب فى الاستعداد بدون أى أزمات بعد انتهاء الموسم الكروي الذى ينتهي بمباراة الأهلى والمصري في 22 أيَّــارُ الحالى.

برجاء اذا اعجبك خبر تأديب "غريم" الزمالك حال إصراره على الانسحاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport