غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء
غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء

غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء .

مانشيت - تنطلق، غدا السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة جنوب سيناء.

وبرهن محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بلجان سير امتحانات الشهادة الاعدادية، من توزيع رؤساء اللجان وطباعة الامتحانات وتشكيل الكنترولات وتوفير الشرطـــة، والاطمئنان على أعداد الملاحظين بكل لجنة، مشيرا إلى أنه يوجد 65 لجنة على مستوى المحافظة، جاهزة لاستقبال 2282 طالبا وطالبة لأداء الامتحانات.

وتـابع عقل، عبر بيانات صحفية، أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان سـنــــة المديرية لتلقى أي شكاوى خاصة بالامتحانات، يترأسها مصطفى الزغبي وكيل المديرية، كذلك أن هناك غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية.

جدير بالذكر أن امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الإعدادي، وجميع صفوف المرحلة الابتدائية حتى الصف الخامس اختمتت، الثلاثاء المــنصرم، بينما تختتم امتحانات الصف السادس، الأحد المقبل، وتختتم امتحانات الشهادة الاعدادية الخميس 17 أيَّــارُ.

برجاء اذا اعجبك خبر غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن