الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح
الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح

الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح .

مانشيت - إضافة تعليق

استولت ميليشيات الحوثى على الأموال التى عثر عليها بحوزة الرئيس اليمنى المفقود على عبد الله صالح.

وأعـلمت وكـــالة أخــبار "سبأ"، التى يهيمن عليها الحوثيون فى صنعاء، أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسى الأعلى للانقلابيين، مهدى المشاط، أخـبر إنه وجه بتسليم الأموال إلى البنك المركزى اليمنى.

ومن جهة أخرى، تحررت، أمس الخميس، مديرية موزع دون عمليات عسكرية بعد فرار الميليشيات منها، مع قطع الإمدادات عن عناصرها من منطقة البرح التابعة لمديرية مقبنة.

وتتوقع مصادر عسكرية تسليم الحوثيين لأنفسهم فى بقية جيوبهم المحاصرة فى العمرى وكهبوب والوازعية، وأجزاء من جبل حبشى ومقبنة.

وبسيطرة الشرعية اليمنية على البرح، تكون بذلك قد سقطت آخر قلاع الميليشيات فى الساحل الغربى من جهة تعز، والتى ظلت تحت قبضة الإنقلابيين لثلاثة أعوام، ما يفتح الطريق أمام القوات الوطنى، بإسناد من التحالف، للتوغل لمواصلة ملاحقة وطرد الحوثيين وصولاً إلى الحديدة، ومينائها الاستراتيجى.

وتتبع البرح مديرية مقبنة، وهى أكبر مديريات محافظة تعز مساحةً، وتطهيرها يلف حبل المشنقة حول رقبة الميليشيات، بحسب مصادر ميدانية، وذلك بخسارتها أكبر قدر ممكن من الجغرافيا الواقعة غرب تعز.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الحوثيون يستولون على أموال على عبد الله صالح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع