ميليشيات الحوثي تمنع المنظمات من تطعيم اليمنيين ضد الكوليرا
ميليشيات الحوثي تمنع المنظمات من تطعيم اليمنيين ضد الكوليرا

ميليشيات الحوثي تمنع المنظمات من تطعيم اليمنيين ضد الكوليرا

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ميليشيات الحوثي تمنع المنظمات من تطعيم اليمنيين ضد الكوليرا .

مانشيت - أوضــحت مصادر يمنية، الصباح الجمعة، أن ميليشيا الحوثي الانقلابية، منعت إطلاق حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا المنتشر في المناطق الواقعة تحت سيطرتها باليمن، ولم تسمح لمنظمة الصحة العالمية بتنفيذها.

وأخـبرت الجهــات وفقا لقناة (العربية) الإخبارية، إن المسؤولين الحوثيين يشترطون على منظمة الصحة العالمية، توفير أدوية لجرحاهم في جبهات القتال، بديلا عن شحنات التطعيم، التي قالوا إنها ليس لها جدوى في ظل استمرار الحرب.

ومن جانبه، استنكر القائم بأعمال رئيس بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن، سرحان المنيخر، عرقلة ميليشيات الحوثي، للجهود الإغاثية، ومنع منظمة الصحة العالمية القيام بعمليات لقاح وباء الكوليرا في المناطق الخاضعة لسيطرتها.ِ

وأطلقت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق، حملة للتطعيم ضد الكوليرا، في المناطق الواقعة تحت هيمنة قوات الشرعية اليمنية، واكتفت بالقول إنها لم تحصل على إذن لتنفيذ الحملة في مناطق الحوثيين.

برجاء اذا اعجبك خبر ميليشيات الحوثي تمنع المنظمات من تطعيم اليمنيين ضد الكوليرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور