إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ
إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ

إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ .

مانشيت - قررت نيابة مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إخلاء سبيل 5 طلاب بإحدى مدارس المدينة، عقب اتهام زميل لهم بالاعتداء جنسيا عليه وتصويره عاريا في أثناء الإعتداء عليه، عقب تقدمه ببلاغ وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، رئيس أمن كفر الشيخ، بلاغا يجدي بتقدم (ع. أ. ك.- 15 عاما) طالب بالمرحلة الإعدادية بمدرسة مدحت الزيات بمدينة دسوق، مقيم بأحد مناطق المدينة، يتهم فيه 5 من زملاءه بالمدرسة بالاعتداء عليه جنسيا وتصويره في أثناء ذلك، وتبين أن الطالب مصاب بكدمة بالجبهة مع اشتباه شرخ بفتحة الشرج، تم تحويله للطب الشرعي بمستشفى دسوق العام، لعمل تقرير بالحالة.

واتهم الطالب في بلاغه، 5 من زملاءه في المدرسة، بضربه وتقييده وخلع بنطاله، والاعتداء عليه جنسيا، لافتا إلى أن اثنسنمنهم اعتدوا علىالطالب جنسيا، وصوره ثالث بكاميرا الموبايل الخاص به.

كلف رئيس الامن، العميد محمد عمار، رئيس إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتشكيل نادي بحث للقبض عليهم والتحقيق معهم، وألقت قوه من الشرطة برئاسة المقدم هشام السمادوني، رئيس المباحث، ومعاونوه، الامساك عليهم، وبسؤالهم أقروا بمضمون ما جاء في البلاغ، من ضرب واعتداء وتقييد.

حرر المحضر رقم 3635 لسنة 2018 جنح قسم دسوق، وبالعرض على النيابة، طلبت تحريات المباحث، إلا أن الأهالى قرروو التصالح والتنازل عن المحضر.

برجاء اذا اعجبك خبر إخلاء سبيل 4 طلاب اعتدوا جنسيا على زميلهم وصوروه في كفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن