حسين خيري: نشعر بتعسف يحدث ضد المهنة والأطباء
حسين خيري: نشعر بتعسف يحدث ضد المهنة والأطباء

حسين خيري: نشعر بتعسف يحدث ضد المهنة والأطباء حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حسين خيري: نشعر بتعسف يحدث ضد المهنة والأطباء .

مانشيت - أخـبر الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، إن الأطباء يمرون بأزمات متتالية كان آخرها ما حدث مع الدكتور محمد حسن، مضيفا أنهم يشعرون بالأزمة والتعسف الذي يقع ضد المهنة والأطباء، "زاد تغول بعض الكليات تحت مسمى العلوم الطبية على تخصص الأطباء".

وتـابع نقيب الأطباء، أن دار الحكمة خاطبت جهاز التنظيم والإدارة لإلغاء لقب أخصائي الذي تطلقه بعض هذه الكليات على أعضائها، موضحا: "الجهاز خاطب وزارة الصحة، وآخر حاجة وزير الصحة أظهر لنا أوراقا تقول إن هناك مقترحات باسم مشرف تصوير طبي، بينما يخص الفنيين في مجال الأشعة".

وفيما يتعلق بقضية الطبيب محمد حسن، ركــز أن النقابة تقدر عمل القضاء، وأن النقابة ستستكمل كل وسائل المساندة القانوني، متابعا: "سنستأنف على الحكم.. ونسعى لمقابلة وزير العدل لعرض القضية عليه، كذلك قابلنا وزير الصحة عدة مرات والتقى الطبيب وخاله وطمأنهم".

برجاء اذا اعجبك خبر حسين خيري: نشعر بتعسف يحدث ضد المهنة والأطباء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن