برلمانية لوزير النقل: ضمير النواب غير مرتاح ونرفض زيادة تذكرة المترو
برلمانية لوزير النقل: ضمير النواب غير مرتاح ونرفض زيادة تذكرة المترو

برلمانية لوزير النقل: ضمير النواب غير مرتاح ونرفض زيادة تذكرة المترو حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر برلمانية لوزير النقل: ضمير النواب غير مرتاح ونرفض زيادة تذكرة المترو .

مانشيت - كشــفت نادية هنري، عضو مجلس النواب، عن رفضها لقرار الحكومة بخصوص زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق خاصة أنه وسيلة المواصلات للفئات الفقيرة ومتوسطة الدخل.

وأخـبرت إن قرار الحكومة صدر قبل مناقشة مجلس النواب لمشروع الموازنة المالية الجديدة والمعروضة على المجلس وأن جيوب الفقراء أصبحت هي الحل السريع أمام الحكومة.

وأضافت نادية هنري، أن المواطن لم يلمس أي تطوير أو تحسن في الخدمة المقدمة له وأن شعار الفقراء أولى بالرعاية مجرد شعار ليس له برنامج على أرض الواقع بعد هذا القرار.

وأعربت عن دهشتها لتصريح وزير النقل بعد القرار بأن ضميره مستريح بينما ضمير نواب الشعب غير مستريح والمواطن الفقير في مصر غير مستريح في ظل هذه الحكومة.

برجاء اذا اعجبك خبر برلمانية لوزير النقل: ضمير النواب غير مرتاح ونرفض زيادة تذكرة المترو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن