"الحركة الوطنية" تعلن تشكيل كيانات جديدة مفاجأة للأحزاب
"الحركة الوطنية" تعلن تشكيل كيانات جديدة مفاجأة للأحزاب

"الحركة الوطنية" تعلن تشكيل كيانات جديدة مفاجأة للأحزاب حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "الحركة الوطنية" تعلن تشكيل كيانات جديدة مفاجأة للأحزاب .

مانشيت - أظــهر حزب الحركة الوطنية المصرية، عن تشكيل كيانات جديدة سيكون لها دور مؤثر ومحوري في مسيرة العمل السياسي والحزبي، وذلك خــلال انعقاد مؤتمر "آفاق وتحديات الاقتصاد المصري .. ودور الشباب في صنع القرار" غدا السبت، بمقر بمكتبة مصر الجديدة العامة الساعة الرابعة عصرا والذي تنظمة أمانة شباب الحزب برئاسة محمد عزمي أمين شباب الجمهورية.

وبرهن اللواء رؤوف السيد، القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الأمر سيكون مفاجأة للأحزاب وسيكون للكيانات الجديدة نشاط موسع في عموم الجمهورية ونمارس من خلالها دور ميداني يثري الحياة السياسية والحزبية بما يساعد الدولة والوطن ويقدم نموذج مشرف يمكن أن نحتذي به.

واكـــــد اللواء رؤوف على أن مصر تمر بظرف استثنائي تحتاج منا جميعا العمل الجاد والفكر الإبداعي الذي يساهم في إعلاء المصلحة العليا والنهوض بها في كافة المجالات واختتم انتظرونا غدا في مفأجاة ستكون من العيار الثقيل.

برجاء اذا اعجبك خبر "الحركة الوطنية" تعلن تشكيل كيانات جديدة مفاجأة للأحزاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن