بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا
بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا

بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا .

مانشيت - يتوجه النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أوغندا، في التاسعة صباح غدٍ السبت، بعد خوضه الصباح مباراة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

ومن المرتقب أن يتجمع النـــــــادي صباح باكر السبت؛ من أجل السفر إلى أوغندا في التاسعة صباحًا حيث تصل البعثة إلى مطار عنتيبي الأوغندي في رحلة تستغرق 4 ساعات ويعقبها التوجه إلى مدينة كمبالا التي تبعد عن عنتيبي مسافة 35 كيلومترا.

في وقت سابق أن الأهلي يستعد لمواجهة كمبالا الأوغندي الثلاثاء الاتي في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى ركــز خالد محمود، طبيب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ثنائي النـــــــادي حسام عاشور وصلاح محسن جاهزان لمواجهة كمبالا الأوغندي يوم15 أيَّــارُ الجاري في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتـابع أن الثنائي شارك بقوة في المران الجماعي أمس، وأصبحا جاهزين تماما لتدعيم صفوف النـــــــادي في مباراة كمبالا.

وكان عاشور قد اشتكى من الإصابة في ظفر قدمه، بعد تدخل أحمد فتحي معه في المران الأخير بالقاهرة، في حين اشتكى صلاح محسن من كدمة خفيفة في أنكل القدم نتيجة اصطدامه مع زميله باسم علي.

برجاء اذا اعجبك خبر بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور